منتديات اردني

منتديات اردني


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  دخولدخول  
 لاعراسكم لاعياد ميلادكم لنجاحكم
لسهراتكم ولقضاء وقت ممتع مع الموسيقى
دي جي زيد هو الافضل
DJ ZAID
تليفون 0785721883
5627783
فرصة عمل تجاري - اتصل وما رح تخسر 962796287757+ إذا ترغب بزيادة دخلك الشهري اتصل فورا ولا تتردد مع الأردن للأبد........
بعون الله افتتحننا مطعم معجنات لبناني وششبرك
الأسعار روعه والطعم رائع
الشيف لبناني أكلو ونفسو عالأكل روعة
... للتواصي 0797658502
المواضيع الأخيرة
» للأصدقاء الغائبين 💙💙
السبت 12 يناير 2019, 7:19 am من طرف جنوبية

» مسآبقة آلمنتدى آلرمضآنيه
الأربعاء 28 فبراير 2018, 10:51 am من طرف menna ahmed

» مطلوب محلل أعمال تقنية معلومات أردني للعمل بشركة صلني (شركة سعودية)
الثلاثاء 27 فبراير 2018, 12:55 pm من طرف menna ahmed

» إستراتيجية الهروب
الإثنين 11 سبتمبر 2017, 8:02 am من طرف saad forex

» تعريف الأسهم
الإثنين 11 سبتمبر 2017, 7:59 am من طرف saad forex

» ممكن ترحيب؟؟!!
الثلاثاء 08 أغسطس 2017, 7:53 pm من طرف hanan

» صور العقبة
الثلاثاء 08 أغسطس 2017, 7:50 pm من طرف hanan

» كنائس لاليبيلا في اثيوبيا المنحوته في الصخر
السبت 29 يوليو 2017, 8:27 am من طرف hanan

» ادارة الوقت فى الفوركس
الأربعاء 19 يوليو 2017, 1:29 am من طرف saad forex

» ادارة المخاطر
الأربعاء 19 يوليو 2017, 1:28 am من طرف saad forex

» مرحبـآ كيفكم :) ـآشتقتلكم
السبت 03 يونيو 2017, 1:01 am من طرف hanan

» اردني والعز والله بلبقلي
الخميس 25 مايو 2017, 2:53 pm من طرف غزاله اردنيه

» دردشه ..... صفحه للتواصل بين اعضاء المنتدى الاعزاء
الجمعة 05 مايو 2017, 3:09 pm من طرف غزاله اردنيه

» لكل اردنية نشمية
الجمعة 05 مايو 2017, 3:00 pm من طرف غزاله اردنيه

» القياس المستخدم
الأربعاء 26 أبريل 2017, 11:33 pm من طرف saad forex

» العملاء الذين يخسرون
الأربعاء 26 أبريل 2017, 11:24 pm من طرف saad forex

» دورة ادارة المخازن والمواد وأساليب التعامل مع المخزون الراكد 2017
الأربعاء 19 أبريل 2017, 2:56 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة احدث الممارسات العالمية في إدارة المشتريـات , إمدادات الطلب وإدارة المخـزون 2017
الأربعاء 19 أبريل 2017, 2:53 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة إعداد وتنظيم المؤتمرات والمعارض 2017
الأربعاء 19 أبريل 2017, 2:48 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة تصميم مخازن التبريد والتجميد
الثلاثاء 11 أبريل 2017, 4:33 pm من طرف مركز جلف للتدريب

الاعضاء المميزون

         وسام التميز
      للأعضاء
        وذلك لتميز
          ادائهم

    شاطر | 
     

     رسالة من مطلقة

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    roro86
    مشرفه عامه
    مشرفه عامه
    roro86

    انثى
    وسام التواصل
    عدد الرسائل : 1985
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 03/02/2010

    مُساهمةموضوع: رسالة من مطلقة   الثلاثاء 18 مايو 2010, 2:02 pm

    قرئت القصه في منتدى وحبيت انقلها طلبا من صاحبة الرساله
    جميع من يقراء قصتي أرجو منه ان ينشرها فى جميع المنتديات
    نداء عاجل لكل المتزوجات والمطلقات ...اسمعوا قصتي أنا هدمت بيتي
    بنفسي انا السبب فى كل شئ سمعت كلام أمي وهذا انا مريضة طريحة الفراش

    حسبي الله ونعم الوكيل

    تزوجت صغيرة لا اعرف معنا الزواج كنت ادرس واخبروني اني مخطوبة ولا اعرف شي عن الخطبة كنت جاهلة بعض الشئ ما اخذوا رايي فى الزواج رفضت ولكن لا حياة مع أمي
    كان ابوي مالة كلمة مع امي كانت قوية هي تدير البيت مثل الريموت تزوجت وعمري 17سنة وبدت حياتي طبيعية تعرفت على زوجي اكثر واكثر عرفت معنى الزواج عرفت كل شئ بدت امي ترسم لى وانا انفذ
    امي كانت تعرف اني جاهلة وهي كل شي ما كان خواتي الكبار يطن امي وجة من ناحية حياتهن الأسرية
    ولا تتدخل امي في حياتهن *اما انا فكل ما يدور فى بيتي كانت تعرفة امي .جميع اسرار زوجي اخبر امي فيها لا حتى كل البيت *بس خواتي الكبار يمنعني من ذلك ويقولن حرام استري على زوجك هو جنتك ونارك
    لا تخبرين احد بأي شئ حتى لو يفقع عينك.

    كنت ما اصدقهن كانت أمي تقول سيطري على زوجك خلية خاتم فى اصباعك أطلبي منة اي شي حتى المستحيل خلية ما يبقى معة ولا ريال عشان ما يتزوج عليك.


    زوجي طيب كريم ووسيم ودين .كنت ارتاح معة أذاشفتة ولا يقصر معي بشئ*بس أمي جعلنتي اكرهه *تقول انتي جميلة شوفي فلانة كيف بيتها شوفى فلانة كيف لبسها شوفى فلانةكيف
    شياكتها شوفى فلانة كل سنة وهي فى دولة شوفى فلانة ما تعرف غير الماركات العالمية.انتي ضعيفة تعلمي هذة الحياة تجارب استغلي الفرصة من بدري بعد كلام أمي صار راسي كبر الطيارة من كثر كلامها.

    صرت اطلب زوجي ان يمشيني فى كل مكان اريدة صرت أرفض اعمل لة غداء أقول مريضة رح للسوق وتغد انا ما ابغى شي وانا اكذب علية.صار يروح للسوق ويحضر للي نفسي فية كنت ما اترك معة ريال واحد حتى كنت ما ابغاة يروح لأهلة ابغاة بجنبي.

    وأذا خرجنا للسوق أطلب منة ان يشتري لى الشي الغالي حتى فى الأكل أدورأغلى شي عشان اشترية.

    وبعد الشرب او القهوة بعد كذا صار يتضايق مني *اخبرت امي قالت ما عليك أذا شفتية مبسوط معك هددية بأي شي قولي لة طلعني خارج السعودية ولا ودني لأهلى انت بخيل .او قولى طلعتي ليلتين فى أفخم فندق او يكتب الأرض بسمك او البيت .هذا اسلوبي مع ابوك .

    صرت أنفذ كل شي حتي اذا رفض رحت لأهلى واقول هذا بخيل هذا ما يسوى شي حتى كرهوا اهلى وهم ما يعرفونة*صار أهلى ما ينادونة عندي غير البخيل حتى نسيت اسمة وكرهتة. بس خواتي الكبار دائما ينصحوني فى زوجي ويقولون أصبري معة هذة الحياة تبي صبر وتعب وتفاهم ما تبي مشاكل انتي ما تضمنين نفسك يمكن اليوم فى بيت أهلك وبكرة فى القبر.

    بس كنت اطنش

    ولا عمري سمعت وحدة تشتكي لأمي أما انا ضعيفة ما ادري جاهلة حتى شهادة الجامعة ما نفعتني *

    كانت امي تقول يا خسارة ياليتنا زوجناك واحد ثري انتي تستاهلين غني مثل فلانة ومثل فلانة.

    قالت امي ماعليك راح ازوجك واحد غني ولد فلانة صديقتي او ولد جار صديقتي فلانة.خلاص توقعت أن أمي عندها كبينة أغنياء وأثرياء العالم وبديت مع زوجي كنت أطرح علية أسئلة

    أقول انت تحبني ؟

    ويقول نعم .

    اقول انا ما احبك ما اعرفك زين

    وأذا قال أنا ما احبك او سكت شهر ما قالها اتجنن وأدفع دم قلبي عشان يقولها وأغار علية أذا طلت للسوق .

    وكنت أقول خسارة تزوجتك

    وياليتني ما تزوجتك .وكان يسكت .حتي طفشتة وطلقني.

    أول ما طلقني أحس اني كنت ..........ة او فى غيبوبة ما صدقت انصدمت أغمي على بكيت بحرقة على الطلاق .

    كان الشيطان حريص على هذا

    ولا ما كنت ابغاء أتطلق.وداني اهلى ولما شافتني امي أنصدمت وقالت لية عملتي كذا قلت انت السبب.

    زعلوا اهلى على بعض الوقت

    بس كانوا ما ينادوني بسمي يقولون المطلقة جات المطلقة راحت

    حتى أمي للى كانت تحبني صرت حمل ثقيل على قلبها.تقول وش جاب اليوم هذا عندنا جلست عند اهلى وأنا احمل شعار المطلقة *

    كل زويلاتي تزوجن

    وعاشن وانجبن اطفال وبنات عمي وخالي ايضا الصغار .وانا اتعذب صار امي اللى توعدني بالزوج الثري ما عندها سالفة دائما تقول لصديقاتها انا بنتي جميلة ومؤدبة وجامعية وخلوقة زوجناها من واحد بخيل
    والحمدلله تطلقت منة ولأن حالفة بنتي ما تسكن غير قصر وتعيش أحلى حياة مع زوجها وتسعدة.

    وانا كنت أبكي حرقة أتعذب من كلامها ما همها غير الفلوس حتى أنا مثلها * راحت زميلات امي يبحثن عن ثري يعني بداء يمشي سوقى .جلستي عند أهلى اليوم الواحد يساوي الف يوم طفشوا مني أهلى .

    لقت أمي زوج ثري كان ما همها غير الفلوس حتى انا تزوجت منة وهو خارج القبيلة ولا اعرف عنة اي شي بدت حياتي على ما يرام صار امي تدق على كل يوم تشوف اخباري اول بأول بس كل لا تعلمينها بشئ المرةهذى****


    بداْةحياتي مع زوجي الجديد ولا اعرف عنة شي كان كبير فى السن وكان مشغول عني دائما اربعة وعشرين ساعة ما سك الجوال يكلم فى صفقات وفى اي شي كنت مثل الحجر امامة كان كل وقتة مشغول عني عندي كل شي ما ينقصني حاجة بس كنت تعيسة فى الداخل قلت فى نفسي خليني اغيرة بعض الشئ ما يعر فكلمة الحب ولا الرومنسية ولا شي كان جلف جاف بعض الشئ حتى الفراش ما يأتي الية غير فى الشهر مرة أذا تعطرت عندة وتكشخت وانتظرتة عند الباب يقول على وين انشاءاللة
    وين رايحة مع هالليل واقول على شانك بس ما يرد او يضحك كنت اتفجر فى داخلي وأذالبست عندة ملابس قصيرة يقول من قص لك هذا ياشاطرة روحي للخياط خليهم يكملونة لك .

    وكنت اتجنن من كلامة. ابكي .................... اللى تسوي كذا حتى اذا جاء من سفر ما يمر على
    ينام فى البيت واذا دقيت علية يقول انا فى البيت خلي أخوك يجيبك او السواق.

    كانوا اهلى يعتقدون لااني سعيدة فى حياتي ولكن هذا غير صحيح الله سبحانة وتعالى أنتقم لزوجي السابق. لآني ظلمتة وكان تفكيري الفلوس وليس الزوج الصالح .كنت أقول أنا اهم شئ عندى الزوج الصالح بس الفلووووووس أهم بكثير هي الأساس ...وهذا خطاء

    دائما فى البيت أتذكر زواجي الأول وأبكي لأنة كنت سعيدة معة كان أذا مرضت يساعدتي حتى أذا جاتني الدورة يقوم يسوي لي الأكل ولا يخليني أقوم من على السرير يخدمني حتى فى المطبخ كان نفسة خفيفة ومثقف وذكي وفاهم كل شئ اي شي يخطر فى بالي واسألة يجاوب علية حتى لو تخص المرأة ويستر على كل ما يشوف ..


    بس أنا هدمت البيت بنفسي وأستاهل *******سمعت اخبار عن زوجي

    الأول بأنة تزوج والأن سعيد مع زوجتة وأصبح يدخل فى التجارة

    حتى زوجي يمدحة قدامي وكنت مقهورة من هذا الشئ........

    انا الأن مريضة ونفسيتي تعبت مرة ما عاد لى خلك اكل ولا اشرب وافكر فى الطلاق بس وين اروح أهلى ما يريدوني وانا ما اريد زوجي خلاص تعبت تعبت ما استحمل العذاب هذا بس انا السبب فى كل شئ
    كل هذا ذنوب زوجي الأول اللى ما رحمتة ولا قدرت ضروفة ولا راعيت مشاعرة حتى اسرارة صار كل واحد يعرفها وهذا جزاي


    طلبت من زوجي الثاني أني أذهب لأهلي لمدة يومين ما قصر وافق بسرعة .اول ما دخلت البيت وشافتني امي خاصمتني وسبتني وبكيت بكيت تعتقدبأني مطلقة .بس علمتها وارتاحت قالت خلاص ما نبغاء فضايح استري علينا .

    قلت لية ما قلتي فى اول زواجي

    ولية انتي معي انا بالذات وخواتي لا قالت خلاص انسي الموضوع.

    عيشي مع زوجك ولا تطلبين الطلاق حتى لو تعيشي فى جحيم ما ناقصنا فضايح ولا ترى بزوجك اي واحد بعدين ..صرت اكرة امي واكرة اخواني وكل واحد لأني هدمت بيتي بنفسي ولا اعرف شئ وأنا جامعية متعلمة بس ما نفع هذا معي كبر فى راسي الغرور والكبرياء والمضاهر الخداعة حتي أغيض زميلاتي وقربياتي بس ما عندك احد راح كل هذا الوعود الكذابة* بعد سنتين من العذاب مع زوجي الثاني
    تزوج على وطلبت الطلاق ووافق ولآن انا عند اهلى اقاسئ الآلآم والحسرة والندامة على ما فات ؟؟؟؟؟

    ارجوا من جميع كل متزوجة او مقبلة على الزواج أن لا تهدم بيتها بنفسها

    ولا تجعل أمها تتدخل فى حياتها الخاصة .تجعل عندها شخصية وكلمة مسموعة

    نصيحة يا خواتي أبتعدن عن المظاهر الكذابة والغرور.وتقربن من الله تعالى

    ومن يتق الله يجعل لة مخرجا ويرزقة من حيث لا يحتسب....

    هذا وارجوا من يطلع على قصتي أن ينشرها
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    قمر سوريا
    مشرفه
    مشرفه
    قمر سوريا

    انثى
    وسام التواصل
    عدد الرسائل : 1177
    العمر : 40
    تاريخ التسجيل : 07/04/2010

    مُساهمةموضوع: رد: رسالة من مطلقة   الثلاثاء 18 مايو 2010, 2:22 pm


    حسبي الله ونعم الوكيل فعلا قصة مؤثرة جدا

    وماعاد يفيد الندم للأسف جنت على حالها ...

    وعلى قولة المتل جنت على نفسها براااااااقش

    شكراااا الك رورو على النقل ربنا يصبرها على بلوتها

    _________________
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    hanan
    المديره العامه
    المديره العامه
    hanan

    انثى
    الاداره
    عدد الرسائل : 8606
    العمر : 65
    تاريخ التسجيل : 25/01/2008

    مُساهمةموضوع: رد: رسالة من مطلقة   الثلاثاء 18 مايو 2010, 3:05 pm

    لا حول ولا قوة الا بالله
    شكرا رورو
    تحياتي لك

    _________________



    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ordonee.com
    جنوبية
    مشرفه
    مشرفه
    جنوبية

    انثى
    عدد الرسائل : 950
    العمر : 34
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010

    مُساهمةموضوع: رد: رسالة من مطلقة   الثلاثاء 18 مايو 2010, 3:18 pm

    قصة تستحق أن تنشر
    تحياتي الك رورو

    _________________
    تتهاوى أحزان الزمان فيكون هو خير من يكفل لنا شفاؤها
    وأحن من يتعهد بدواؤها...
    وقد يعدنا بغد أفضل ملئ بالامل ..والتقاؤل..والفرح.. والسعادة
    فيمتزج الغد المشرق بجمال أرواح من حولنا حينها نرسم وإياهم حياة فضلى ...
    وبداية طريق لحياة جديدة......
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    roro86
    مشرفه عامه
    مشرفه عامه
    roro86

    انثى
    وسام التواصل
    عدد الرسائل : 1985
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 03/02/2010

    مُساهمةموضوع: رد: رسالة من مطلقة   الثلاثاء 18 مايو 2010, 4:04 pm

    شكرا" لمرورك جنوبية
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    roro86
    مشرفه عامه
    مشرفه عامه
    roro86

    انثى
    وسام التواصل
    عدد الرسائل : 1985
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 03/02/2010

    مُساهمةموضوع: رد: رسالة من مطلقة   الأربعاء 19 مايو 2010, 12:52 pm

    شكرا" حنان وقمر للمرور

    تحياتي لكما
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    ابوهيكل
    عضو جديد
    عضو جديد
    ابوهيكل

    ذكر
    عدد الرسائل : 160
    العمر : 52
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010

    مُساهمةموضوع: رد: رسالة من مطلقة   الأربعاء 19 مايو 2010, 2:09 pm

    الاخت الكريمة000000
    فيها عبرة لمن يعتبر0000000000000
    المراة ستر زوجها000000000000000
    الاسرار الزوجية شى مقدس0000000000

    لا يجب ان يتدخل بين الرجل وزوجتة احد000اي احد00000
    000000
    لان الرجل لايقبل بذلك000000ولو كانوا محقين000000
    كت شى بالتفاهم0000000000
    والمشاكل الصغيرة فاكهة الزواج000000
    ارجوا تقبل مروري ودمتي بخير
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    roro86
    مشرفه عامه
    مشرفه عامه
    roro86

    انثى
    وسام التواصل
    عدد الرسائل : 1985
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 03/02/2010

    مُساهمةموضوع: رد: رسالة من مطلقة   الأربعاء 19 مايو 2010, 4:17 pm

    شكرا" ابو هيكل ع التواصل ورأيي من رأيك
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
     
    رسالة من مطلقة
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات اردني :: منتدى الاسره :: قسم العروسه-
    انتقل الى: